جاسوس الهاتف المحمول

جاسوس الهاتف المحمول

SPY24 ™ برنامج مراقبة فريد للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر

SPY24 هو برنامج المراقبة الوحيد للجوال والكمبيوتر الشخصي وماك الذي يقدم اعتراض المكالمات والاستماع المحيط والمكالمات الهاتفية وتسجيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت بالإضافة إلى جميع ميزات التجسس التقليدية التي تتوقعها.

SPY24 يعمل على جميع الأجهزة

SPY24 ™ هو الجيل التالي من برامج مراقبة الهواتف الذكية. يسجل تطبيق تعقب الهاتف المحمول هذا المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة والرسائل القصيرة والمناطق المحيطة. إنه يتتبع مواقع GPS ونشاط المتصفح والرسائل من تطبيقات مثل Whatsapp و Facebook و Viber و Skype و Line. مع الإصدار التجريبي المجاني الذي نقدمه ، يمكنك أيضًا اختبار التطبيق.

تجسس على أندرويد

تطبيق تجسس Android الوحيد الذي يلتقط جميع أشكال الرسائل ، ويسجل ويعترض جميع أنواع المكالمات ، وهو مخفي بنسبة 100٪ ، ويسجل ضغطات المفاتيح - وأكثر من ذلك بكثير. مع أكثر من 150 ميزة ، فهو أقوى برنامج مراقبة لنظام Android.

تجسس على أجهزة الكمبيوتر

تجسس على أي جهاز كمبيوتر باستخدام برنامج مراقبة الكمبيوتر القوي الخاص بنا. SPY24 هو أفضل برنامج لمراقبة الكمبيوتر لأنه يمكنك قراءة محادثات المراسلة الفورية ورسائل البريد الإلكتروني الشائعة وتسجيل نشاط المتصفح ومراقبة أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac والمزيد.

تجسس على iPhone

قم بتثبيت برنامج SPY24 لمراقبة iPhone للتجسس على رسائل iPhone والتطبيقات والمكالمات الهاتفية والمناطق المحيطة. مع ميزة فريدة لاعتراض المكالمات ، يحتوي SPY24 على ميزات تطبيق تجسس iPhone أكثر من البقية.

تطبيق تجسس الهاتف الخليوي المجاني

يتيح لك تطبيق تجسس الهاتف هذا تتبع الهاتف الخلوي الذي يعمل بنظام Android ، سواء كنت ترغب في الإشراف على أطفالك أو موظفيك. بمساعدة تطبيق التجسس هذا ، ستتمكن من تسجيل مكالماتهم ورسائلهم النصية ورسائل WhatsApp و Facebook ، بالإضافة إلى بيانات الكاميرا. كما أنه يمكّنك من رؤية أشياء مثل النشاط عبر الإنترنت وجهات الاتصال والتقويم والبيانات الجغرافية (GPS) سرًا.

مراقبة SPY24 ™ | تعقب الهاتف ، تتبع الخلية ، تطبيق تجسس

استخدمه ل

يمكن استخدام هذا التطبيق من أجل:

    تتبع أطفالك. يمكنك مراقبة أطفالك من أجل إبعادهم عن طريق الأذى.
    تتبع موظفيك. يمكنك مراقبة موظفيك لمعرفة ما إذا كانوا يستخدمون هواتفهم أو وقتهم لأسباب أخرى.
    النسخ الاحتياطي - نسخ البيانات احتياطيًا من هاتفك.
    تتبع هاتفك إذا سُرق أو فقدت هاتفك.


كيفية استخدامها

    تثبيت. قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته. يمكنك تثبيت التطبيق مجانًا وستحصل على نسخة تجريبية مجانية. سيتم دائمًا تعقب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مجانًا.

    تسجيل الدخول. يقوم تطبيق تتبع الخلايا بتحميل الأنشطة إلى حسابك الآمن عبر الإنترنت. يمكنك عرض جميع الأنشطة إذا قمت بتسجيل الدخول إلى هذا الخادم باستخدام الحساب الذي قمت بإنشائه عند تثبيت التطبيق.


مراقبة عن بعد

يستخدم SPY24 ™ اتصال الإنترنت الخاص بالهاتف الذكي لإرسال البيانات إلى خادمنا. بعد ذلك يمكنك مراقبة السجلات عن بعد من خادمنا. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى خادمنا باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور المقدمين عند تسجيل التطبيق على الهاتف الذكي.

أسئلة مكررة

هل SPY24 مجاني؟

يقدم SPY24 نسخة تجريبية مجانية. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذي تريد مراقبته. لا يلزم بطاقة الائتمان. نحن نقدم أيضًا تتبع GPS مجانًا.

ماذا يتتبع SPY24؟

SPY24 الرصد هو استكمال تطبيق الهاتف تعقب. يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية ، وتتبع الرسائل القصيرة ، ومراقبة موقع Gps ، وتتبع والتحكم في التطبيقات المستخدمة على الهاتف ، وتجسس الوسائط المتعددة للصور أو الأفلام ، ومراقبة جميع المواقع التي تمت زيارتها ، والتجسس على العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Whatsapp و Facebook و Snapchat ، Viber أو Instagram أو Twitter أو Telegram أو Tiktok.

ما هي الهواتف التي تتبعها مراقبة SPY24؟

نوصي بتتبع هاتف Android. لدينا حلول لأجهزة iPhone ولكنها تتطلب بشكل عام هاتفًا مكسور الحماية أو كلمة مرور iCloud. لا يمكن الاعتماد على التتبع باستخدام كلمة مرور iCloud.

كيفية استخدام مراقبة SPY24؟

تنزيل مراقبة SPY24. تثبيت SPY24 مراقبة على الهاتف الذي تريد أن تتبعها. قم بإنشاء حسابك الذي ستستخدمه لتسجيل الدخول على موقعنا.

متتبع الهاتف - ميزات Android

  • تظل غير مرئية تمامًا. تتيح ميزة الاختفاء في متتبع الهاتف الخلوي البقاء مخفيًا تمامًا عن المستخدم ، حتى لو كان أطفالك على دراية بكيفية عمل أجهزتهم. يحصل تطبيق الرقابة الأبوية على أدق المعلومات بينما يظل مستخدم جهاز Android الخاضع للمراقبة غير قابل للكشف.
  • الرسائل النصية والمكالمات يتيح لك متعقب الرسائل القصيرة لنظام Android تسجيل كل مكالمة صادرة واردة. بمساعدة تطبيق تعقب الرسائل القصيرة ، يمكنك عرض جميع رسائل SMS و MMS المرسلة أو المستلمة من قبل المستخدم. علاوة على ذلك ، يمكنك تتبع الصور المضمنة في رسائل الوسائط المتعددة وعرضها من حسابك الشخصي.
  • تتبع Facebook و Viber و WhatsApp هذا تعقب الهاتف المحمول هو فرصتك لقراءة الرسائل المرسلة باستخدام تطبيقات WhatsApp و Viber و Facebook للجوال. يمكنك تتبع وحفظ كل ملف (صور وفيديوهات وتسجيلات صوتية) تم تبادله في محادثات Facebook.
  • ميزة تحديد الموقع الجغرافي يساعدك متعقب الهاتف المحمول GPS في تحديد وعرض موقع مستخدم الجهاز المستهدف من حسابك. يستخدم متعقب هاتف android إشارات Wi-Fi وأبراج خلوية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع موقع الجهاز الذي يخضع للمراقبة.

الهاتف المحمول تجسس

يقوم SPY24 بمراقبة البرامج التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. إنه يتحكم بشكل كامل في الجهاز ، مما يتيح لك معرفة كل شيء ، بغض النظر عن مكان وجودك.

يمكنك الاعتماد تمامًا على SPY24 - نحن نحمي ظهرك

لن يتركك SPY24 بمفردك مع اشتراكك ، لأنه بالنسبة لنا ، يكمن رضاك ​​في كل شيء آخر ، وبهذا ، نعدك بتقديم أفضل تجربة تطبيق تجسس للهاتف المحمول فقط!

وضع التخفي 100٪ غير مرئي

100٪ ضمان الرضا الآمن

24/7 الدردشة الحية

whatsapp chat

تجسس على الهواتف المحمولة، والهواتف الخليوية والحواسيب اللوحية

Spy Mobile Phone

SPY24™ Unique Monitoring Software For Mobiles & Computers

SPY24 is the only monitoring software for Mobile, PC and Mac offering Call Interception, Ambient Listening, Phone Call and VoIP Recording as well as all the traditional spy features you would expect.

SPY24 Works On All Devices

SPY24™ is the next generation of smartphone surveillance software. This mobile tracker application records the incoming and outgoing phone calls, sms and surroundings. It tracks gps locations, the browser activity and messages from applications like Whatsapp, Facebook, Viber , Skype and Line . With the free trial that we offer, you can also test the application.

Spy On Android

The only Android spy app that captures all forms of messaging, records and intercepts all types of calls, is 100% hidden, logs keystrokes — and much more. With over 150 features it is the most powerful monitoring software for Android.

Spy On Computers

Spy on any computer with our powerful computer monitoring software. SPY24 is the best computer monitoring software because you can read popular IM chats and emails, record browser activity, monitor PC & Mac devices and more.

Spy On iPhone

Install SPY24 iPhone monitoring software to spy on iPhone messages, applications, phone calls and surroundings. With a unique call interception feature, SPY24 has more iPhone spy app features than the rest.

Free Cell Phone Spy App

This spy phone app allows you to track android cell phone, whether you wish to oversee your children or your employees. With the help of this spy app you will be able to record their calls, text, WhatsApp and Facebook messages, as well as camera data. It also enables you to secretly see such things as online activity, contacts, calendar and geodata (GPS).

SPY24™ Monitoring | Phone tracker, Cell tracking , Spy app


Use it for

This application can be used for:

    tracking your children. You can monitor your children in order to keep them out of harm's way.
    tracking your employees. You can monitor your employees in order to see if they use their phone or their time for other reasons.
    Backup - backing up data from your phone.
    tracking your phone if it was stolen or if you have lost your phone.


How to use it

    Install. Install the application on the phone that you want to monitor. You can install the application for free and you will have a free trial. GPS will always be tracked for free.

    Login. The cell tracking app uploads activities to your secure online account. You can view all the activities if you login to this server using the account that you have created when you installed the application.


Monitor remotely

SPY24™ is using the smartphone's internet connection in order to send the data to our server. After that you can monitor the logs remotely from our server. You will need to login to our server using the email and password supplied when you registered the application on the smartphone.

Frequently Asked Questions

Is SPY24 free?

SPY24 offers a free trial. Just download and install the app on the phone you want to monitor. No credit card is required. We also offer GPS tracking for free.

What does SSPY24 track?

SPY24 Monitoring is a complete phone tracker app. You can record phone calls, track sms, monitor the Gps location, track and control the apps used on the phone, multimedia spy for pictures or movies, monitor all the visited websites, spy on many social media apps like Whatsapp, Facebook, Snapchat, Viber , Instagram, Twitter, Telegram or Tiktok.

What phones does SPY24 Monitoring track?

We recommend that you track an Android phone. We have solutions for iPhones but in general it requires a jailbroken phone or the iCloud password. Tracking with the iCloud password is not reliable.

How to use SPY24 Monitoring?

Download SPY24 Monitoring. Install SPY24 Monitoring on the phone that you want it tracked. Create your account that you will use to login on our website.

Mobile Tracker - Android Features

  • Remain Completely Invisible. The invisibility feature of the cell phone tracker allows it to stay completely hidden from the user, even if your children are familiar with how their devices work. The parental control app gets the most accurate information while remaining undetectable by the user of monitored Android device.
  • Text Messages and Calls This SMS tracker for Android allows you to record every single outgoing and incoming call. With the help of SMS tracker app you can view all SMS and MMS messages sent or received by the user. Moreover, you’re able to track the images included in the MMS messages and view them from your personal account.
  • Facebook & Viber & WhatsApp Tracking This mobile phone tracker is your chance to read the messages sent using WhatsApp , Viber and Facebook mobile apps. You can track and save every single file (photos, videos and audio recordings) that was exchanged in Facebook conversations.
  • Geolocation Feature The gps mobile tracker helps you determine and view location of the target device user from your account. The android phone tracker uses Wi-Fi signals, cell towers and GPS to track the location of the monitored device.

Spy Mobile Phone

SPY24 is monitoring software that you install on your computer or mobile device. It takes complete control of the device, letting you know everything, no matter where you are.

You Can Totally Rely on SPY24 - We've Got Your Back

SPY24 won't leave you alone with your subscription, because for us, your satisfaction rests atop everything else, and with that, we promise to deliver only the best mobile spy app experience to you!

Stealth Mode 100% Invisible

100% Secure Satisfaction Guaranteed

24/7 Live Chat

whatsapp chat

Why choose Spy Mobile Phone